نشكرك على إختيارك لموقع Asaal Beauty

تحدد هذه الصفحة الشروط والأحكام القانونية لبيع المنتجات والخدمات المدرجة في موقع Asaal Beauty تخضع هذه الشروط والأحكام للتغيير في أي وقت لذا يجب عليك متابعه الصفحه بشكل دائم وقراءتها قبل إجراء أي عمليات شراء جديدة نحن حريصون دائمًا على الإمتثال للمعايير الدولية المتعلقة بالبيع عن بعد والتجارة الإلكترونية .

استخدامك لهذا الموقع يعنى أنك قد قرأت وفهمت ووافقت على شروط الإستخدام وسياسة الخصوصية إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه ، فيجب عليك التوقف عن استخدام الموقع على الفور.

1- التسجيل على الموقع

بعد تقديم طلب للتسجيل لعضوية الموقع سيُطلب منك الكشف عن معلومات محددة واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور سريه لإستخدامهما عند دخول الموقع بعد تفعيل حسابك ستتم معاملتك كعضو في هذا الموقع لذلك فإنك توافق على :

1- أنت مسئول عن الحفاظ على سرية معلومات حسابك وكلمة المرور السرية الخاصه بك والإخطار فى حاله الإنتهاك لمعلوماتك السرية.

2- موقع Asaal Beauty غير مسئول عن أي خسائر معنوية أو مالية ناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر عن الكشف عن معلومات اسم المستخدم أو كلمة المرور.

3- أنت مسئول عن طريقه استخدام موقع Asaal Beauty بشكل كامل كما أنك مسؤول عن التعويض عن أي خسائر مباشرة أو غير مباشرة للموقع نتيجة استخدام  شخص آخر حصل على الكلمه السريه للوصول إلى حسابك على الموقع سواء سمحت بذلك أم لا.

4- أنت توافق على الكشف عن معلومات صحيحة ومحدثة وكاملة عنك وفقًا للمتطلبات الواردة في نموذج تسجيل Asaal Beauty

5- يلتزم الموقع بالحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية وعنوان الإتصال بك.

6- ستكون ملزمًا بالإحتفاظ ببيانات التسجيل وتحديثها دائمًا لجعلها صحيحة ومحدثة وكاملة ، وإذا كانت المعلومات التي تكشف عنها غير صحيحة  أو غير محدثة  أو غير كاملة أو انتهاكًا للشروط والأحكام ، بموجب فرضية التوصل إلى اتفاق يحق Asaal Beauty  إيقاف أو تقييد أو إلغاء عضويتك وحسابك على الموقع الإلكتروني دون المساس بحقوق آسال الأخرى ووسائلها القانونية لاستعادة الحقوق.

7- يحتفظ الموقع بالحق في إجراء أي تحقيقات تراها ضرورية في أي وقت

8- إذا كان مقدم طلب التسجيل يمثل منظمة تجارية ، فيجب عليه تقديم جميع المعلومات والوثائق اللازمة ، بما في ذلك رخصة عملك والمستندات الأخرى الخاصة بالمنظمة أو المستندات التي تشير إلى مسؤولية أي شخص يعمل بموجبها نيابة عنك.

 

2- تعديل الشروط والأحكام

1- أنت توافق على إجراء أى تعديلات أو تغيرات على هذه الشروط والأحكام

2- أنت توافق على أن Asaal Beauty لها حقوق مطلقة  في إجراء تعديلات أو إتفاقيات دون موافقة إضافية منك.

3- أنت تعلم أن  Asaal Beauty هو موقع تقني على الإنترنت والذي يسمح للمشترين المسجلين على الموقع بشراء المنتجات على الموقع.

4- العضوية في هذا الموقع مجانية.

5-  يتقاضى  Asaal Beauty من المشترين رسوم التوصيل والنقل.

6- يحق لهذا الموقع تعديل تكلفة عمليات النقل والتوصيل بالشكل الذي يراه مناسباً ، وسيتم الإعلان عن أي تعديل من خلال التواصل معك على بريدك الإلكتروني أو موقع الويب الخاص بك ، وقد تكون هذه التعديلات مؤقتة ويجب عليك الإمتثال لشروطها عندما تعلن عنها.

7- إذا لم يتم دفع الرسوم أو النفقات المحسوبة للعمليات التي تم شراؤها من خلال حسابك على الموقع ، وتجاوزت الفترة 3 أيام عمل تحتفظ Asaal Beauty بالحق في إلغاء طلب الشراء الخاص بك دون تحمل أي مسئوليه قانونية.

 

3- طريقه الدفع على الموقع

1- الموقع يقبل المدفوعات عبر الإنترنت بأكثر من عُمله وبإستخدام البطاقات الإئتمانية الصادر من مدى وفيزا وماستركارد أو أى وسيله قد يوفرها الموقع مستقبلا

2- تقديم إيصالات خدمة الدفع من خلال طرق الدفع عبر الإنترنت المتاحة على الموقع الإلكتروني بهدف الحفاظ على  حقوق الأعضاء .

3- يجب أن يحتفظ صاحب البطاقة بنسخة من سجلات العمليات وسياسات التاجر وقواعده

 

4- بياناتك الشخصيه

1- أنت لا تعترض على منح  Asaal Beauty حقوقًا غير محدودة ودائمة وذلك بإستخدام المعلومات أو المواد الشخصية التي تقدمها أو تنشرها على الموقع من خلال التسجيل والشراء وغير ذلك من الطرق من خلال نماذج للتواصل والتسجيل أو من خلال أي رسالة إلكترونية أو أي قناة اتصال متاحة على الموقع من أجل تشغيل الموقع والترويج له بما يتوافق مع بيان إخلاء المسؤولية والخصوصية.

2- أنت الشخص الوحيد المسؤول عن إرسال المعلومات أو نشرها ، ويقتصر دور Asaal Beauty على السماح لك بعرض هذه المعلومات على صفحات الموقع وعبر قنواته الإعلانية.

 

5- الملكيه الفكريه

جميع المحتويات المستخدمة أو المرتبطة بموقعنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر

اسم Asaal Beauty والشعار وصور المنتج والمواصفات وتصميم الموقع والنص والرسومات والرموز والصور وعناوين الصفحات والعلامات التجارية والمحتوى لجميع البرامج المملوكة من قبل Asaal Beauty أو المرخصة والمحمية بموجب قوانين المملكه العربيه السعوديه

منح الإذن لنسخ وطباعة أجزاء معينة من الموقع إلكترونيًا لغرض الطلب من Asaal Beauty أو للإستخدام غير التجاري بدون الحصول على إذن كتابي مسبق من Asaal Beauty ، لا يجوز استخدام المواد المتاحة على الموقع بأي طريقة أخرى – بما في ذلك الإستنساخ لأغراض غير الأغراض المسموح بها أعلاه ، مثل التعديل أو التوزيع أو إعادة الطبع أو النشر أو العرض  يحظر استخدام أي مواد متعلقة بأي منتجات أو خدمات لا توفرها Asaal Beauty على الموقع ، وقد تسبب هذه المواد غموضًا للعملاء بأي شكل من الأشكال .

 

6- مسئوليه Asaal Beauty عن المنتجات

1- الموقع غير مسؤول عن أي مطالبات ناشئة عن أخطاء أو إهمال سواء تم ذلك قدرا أو من طرف ثالث.

2- لم يتم تضمين Asaal Beauty في شروطها وأحكامها بالنسبة لأي خسارة مالية أو تشهير وأي ضرر خاص ناتج عن سوء استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام هذا الموقع  . ولا يحق لأي شخص أو جهة الرجوع على الموقع بأي دعوى أو مطالبة أو تعويض فيما يخص سوء الاستخدام المذكور أعلاه.

 

7- انتهاك الشروط والأحكام

وفقًا لشروط وأحكام الاتفاقية والقانون المعمول به يمكن لموقع Asaal Beauty اتخاذ قرار بتعليق عضويتك مؤقتًا أو بشكل دائم أو سحبها وإلغائها دون التأثير على حقوقك القانونية وذلك في الحالات التالية:

1- فى حاله التجاوز بإستخدام موقع Asaal Beauty بأي طريقة قد تؤدي إلى إتلاف أو تعطيل أو إثقال كاهل أو إتلاف خوادمنا أو شبكتنا أو التدخل في استخدام الموقع من قبل أي طرف آخر.

2- عدم محاولة الوصول غير المصرح به إلى أي خدمة أو حساب مستخدم أو نظام كمبيوتر أو شبكة من خلال القرصنة أو التنقيب عن كلمات المرور أو أي وسيلة أخرى.

3- إذا فوضت أخرين بالدخول على حسابك الخاص مع علمك بخطوره هذا الأمر .

4- إذا لم يستطع الموقع التحقق من أي معلومات تقدمها إليه.

8- عمليه شراء المنتج

1- أنت ملزم بإتمام شراء المنتجات المشتراة والدفع بالطريقة التي يوفرها الموقع لمستخدميه.

2- يحتفظ الموقع  بالحق في رفض أو إلغاء الشراء (بغض النظر عن الدفع من عدمه) ، ويتعهد Asaal Beauty بإبلاغ العميل بأي وسيلة اتصال متاحة في غضون 3 أيام.

3- يتم الدفع أون لا ين أثناء عمليه الشراء وبالطرق المذكوره سابقا أو عند استلام المنتج .

4- أنت توافق على أنك لن تقوم بعمليات شراء مزيفة على الموقع، ولن تستخدم أسماء مزيفة أو أي معلومات شخصية مزيفة ، ولن تستخدم بطاقات ائتمان أشخاص آخرين لإجراء عمليات شراء بدون إذن ، لأنه لا يزال لدينا الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لمحاكمة أي شخص يقوم بمثل هذه العمليات الإحتيالية.

 

9- المحتوى غير القانوني:

بصفتك عضوًا مسجلاً في الموقع ، يمكنك نشر التعليقات على الموقع وفقًا للقوانين المعمول بها ، ويُحظر عليك نشر أرقام الهواتف أو رسائل البريد الإلكتروني من خلال أي جزء من الموقع حيث يعتبر ذلك انتهاكًا للشروط والأحكام.

 

10- الضمان:

لا تضمن Asaal Beauty إصلاح الأعطال كما أنها لا تضمن خلو المنتج من عيوب التصنيع أو أي عيوب أخرى ولكنها مضمونة من قبل الشركة المصنعة / المورد عند وصف المنتج والإشارة إلى الضمان ومدته.

 

11- تحديد المسئوليات

إلى الحد الذي يسمح به القانون فإن الموقع وموظفيه ومديريه ووكلائه والشركات التابعة له ومورديه غير مسؤولين عن أي خسائر أو أعطال مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن استخدامك لهذا الموقع إذا كنت غير راضٍ عن موقع الويب أو أي من محتوياته فالحل هو عدم الإستمرار في استخدامه بالإضافة إلى أنك توافق على أنه بسبب إهمالك فإن أي استخدام غير مصرح به للموقع وخدماته سوف يتسبب في ضرر الموقع ، لذلك  سيتعين على الموقع اللجوء إلى الشروط والأحكام.

 

12- سياسة تعويض

أنت توافق على الدفاع عن Asaal Beauty وتعويضها وحمايتها وحماية وموظفيها ومديريها ووكلائها والشركات التابعة لها ومقدمي خدمات الطرف الثالث من جميع المطالبات والطلبات والخسائر والمسؤوليات والتكاليف والنفقات وأي أضرار شكلية  بما فى ذلك الرسوم القانونيه الناتجه عن :

(أ) انتهاكك لهذه الشروط والأحكام

(ب) إذا إنتهكت أي قوانين أو حقوق خاصه بالطرف الثالث (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي حقوق نشر أو ملكية أو حقوق خصوصية)

(ج) أي ادعاء بأن المحتوى المتاح على الموقع يتسبب في ضرر لأطراف ثالثة حتى إذا قمت بإنهاء هذه الشروط والأحكام واستخدامك للموقع فسيظل التزام التعويض ساريًا.

 

13 – العقد

– تشكل هذه الشروط والأحكام عقدًا ملزمًا قانونًا بينك وبيننا وبإستخدام موقعنا فإنك تؤكد أنك قد بلغت سن 18 عامًا أو وصلت إلى سن الرشد القانوني ، وأنك قادر ومؤهل للإمتثال للشروط والأحكام والإلتزامات والمسؤوليات المنصوص عليها في هذا المواقع فى شروط وأحكام هذا الموقع

 

14 – معلومات عامة:

إذا كانت أي فقرة واردة في الشروط والأحكام غير صالحة أو ملغاة ، أو لم تعد صالحة لأي سبب من الأسباب ، فلن تلغي هذه الفقرة صلاحية الفقرات المتبقية في الاتفاقية (التي ستتم مراجعتها من وقت لآخر وفقًا لبنودها) جميع النقاط الرئيسية للاتفاقية والتفاهم بينك وبين الموقع فيما يتعلق بالجوانب التالية:

– ليس لأي شخص ليس طرفًا في هذه الإتفاقية أي حق لفرض أي شروط

– إذا تمت ترجمة اتفاقية الشروط والأحكام إلى أي لغة أخرى فإن نص اللغة العربية هي التي تسود.

 

15- القانون المعمول به والمقرالرئيسى

– المقرالرئيسى للشركه المملكه العربيه السعوديه مدينه الجبيل المنطقه الشرقيه

– هذه الشروط والأحكام وجميع الأمور المتعلقة بأداء أو تفسير أو انتهاك أو تطبيق هذه الشروط والأحكام أو حقوقك وواجباتك ومسؤولياتك نحن ملزمون بقانون المملكه العربيه السعوديه

 

إذا كان لديك أي أسئلة  يرجى الإتصال بنا :    info@asaalbeauty.com

او تواصل معنا عبر الواتساب : +966133439411